** ليس عيباً ان لم تحقق كل اهدافك المنشودة ,,
ولكن العيب كل العيب ان لا تحاول وتستسلم ولا تستفيد من التجارب السابقة ..
** ليس عيباً ان تزل قدمك فتسقط من القمة الى الحضيض ,,
ولكن العيب كل العيب ان تدهشك السقطة فتظل حيث انت دون ان تحاول الصعود ..
تسلمين اختي صمت البدويه ع موضوعج الرائع
تقبلي مروري