عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 22-01-2011, 04:39 PM
صمت بدويه صمت بدويه غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
الدولة: في ارض الجزيره العربيه
المشاركات: 42
Post ليس عيب ان ...... ولكن العيب كل العيب ان.....

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ليس عيب ان ...... ولكن العيب كل العيب ان.....
** ليس عيبا ان تمتلك رقة الحديث
وعذوبة اللسان واقناع الاخرين بما تريد ,,
ولكن العيب كل العيب ان يكون الكذب والخداع والنفاق هى طباعك ..



** ليس عيباً ان لم تحقق كل اهدافك المنشودة ,,
ولكن العيب كل العيب ان لا تحاول وتستسلم ولا تستفيد من التجارب السابقة ..



** ليس عيباً ان تزل قدمك فتسقط من القمة الى الحضيض ,,
ولكن العيب كل العيب ان تدهشك السقطة فتظل حيث انت دون ان تحاول الصعود ..




** ليس عيباً ان نحب ونعشق شخص ما ,,
ولكن العيب كل العيب ان نخدع هذا الشخص بحب لم يكن له وجود فى دواخلنا ..



** ليس عيباَ ان تكون فقيراً محتاجاً او صد الفقر كل الابواب في وجهك ,,
ولكن العيب كل العيب ان تكون صغيراَ فى نفسك حقيراَ
لا حساب للعزة والكرام في نفسك ..



** ليس عيباً ان تسمع من الاخرين ما لا يرضيك وانت تقول الحقيقة ,,
ولكن العيب والاثم ان ترضى الناس وتغضب رب الناس ..


راق لي


__________________

رد مع اقتباس