الموضوع
:
خــــــطــأ لغــــــــــوي وقعت به شخصيا ويقع به الاخرين (التواضع)
عرض مشاركة واحدة
#
8
11-07-2005, 12:45 AM
النرجسيه
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 332
مشكور على هذه التنبيه للخطأ اللغوي
لاتحرمنا من جديدك
يعطيك العافيه
النرجسيه
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها النرجسيه