عرض مشاركة واحدة
  #1235  
قديم 16-01-2011, 12:02 AM
الصورة الرمزية سـحـآيب
سـحـآيب سـحـآيب غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
الدولة: •[ڊڼيآ ڪفے ٱڷڷه ڜړهآ.! ]•
المشاركات: 12,723







من منطلق متى تشوفك عيوني
.......................................البارحه فالحـــلم مريتني طيف
حال المطر والغيم دونك ودوني
........................................حتى حلومي فيك ما جت على الكيف
........................................حتى حلومي فيك ما جت على الكيف
........................................حتى حلومي فيك ما جت على الكيف
........................................حتى حلومي فيك ما جت على الكيف

__________________



نحن لانحتاج الى قنبلة (( ذرية )) ..
بقدر احتياجنا الى صلاح (( ذرية )) .. !!

رد مع اقتباس