عرض مشاركة واحدة
  #1214  
قديم 15-01-2011, 09:29 PM
الصورة الرمزية سـحـآيب
سـحـآيب سـحـآيب غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
الدولة: •[ڊڼيآ ڪفے ٱڷڷه ڜړهآ.! ]•
المشاركات: 12,723






ؤَآللهُ آنك فيُ شرآيينيُ تمَشىُ
............ ؤَآللهُ آنَ بآب آلرجَآ عآدهُ مسَآيف
مآلحبُك طبَ مدَآمه تفشُى
............ في عرؤَق آلليُ ؤَرىُ آلعؤُج آلنحَآيف
لبسَك آلحشمُه ؤَبآلعفهُ تغشَى
............ بسَ عيُبك منَت بمَحآكيُك رآيفُ
ؤَآلجدآيل مَن صغُر سَنك تنشُى
............ مآرعىُ آلمقرَآض بَآ طرَآف آلرَظآيُف
آعتَذر ؤَآلليُ لك آنُ عَذرُك يمَشىُ
............ مَآيدققُ فَآلعذرُ بيَن آلؤَلآيفُ
مَآ تعؤَدتُ آترجىُ ؤَآترُشىَ
............لآتهَملنيُ ؤَتآكلك آلحسَآيفُ
آلآمل مَثل آلهَؤُى لآطآل عَشىُ
............ؤَآنت بصَرك يآلغلآ ؤَيشُ آنتُ شَآيفُ


__________________



نحن لانحتاج الى قنبلة (( ذرية )) ..
بقدر احتياجنا الى صلاح (( ذرية )) .. !!

رد مع اقتباس