ؤَآللهُ آنك فيُ شرآيينيُ تمَشىُ ............ ؤَآللهُ آنَ بآب آلرجَآ عآدهُ مسَآيف مآلحبُك طبَ مدَآمه تفشُى ............ في عرؤَق آلليُ ؤَرىُ آلعؤُج آلنحَآيف لبسَك آلحشمُه ؤَبآلعفهُ تغشَى ............ بسَ عيُبك منَت بمَحآكيُك رآيفُ ؤَآلجدآيل مَن صغُر سَنك تنشُى ............ مآرعىُ آلمقرَآض بَآ طرَآف آلرَظآيُف آعتَذر ؤَآلليُ لك آنُ عَذرُك يمَشىُ ............ مَآيدققُ فَآلعذرُ بيَن آلؤَلآيفُ مَآ تعؤَدتُ آترجىُ ؤَآترُشىَ ............لآتهَملنيُ ؤَتآكلك آلحسَآيفُ آلآمل مَثل آلهَؤُى لآطآل عَشىُ ............ؤَآنت بصَرك يآلغلآ ؤَيشُ آنتُ شَآيفُ
__________________ نحن لانحتاج الى قنبلة (( ذرية )) .. بقدر احتياجنا الى صلاح (( ذرية )) .. !!