السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ النائب شهادة حق انك من الاعضاء المتميزين جدا بكتاباتهم التى من صنع ايديهم وبنات افكارهم ، ولاتعلن هزيمتك بانسحابك فكما اعرف انك لاتهزم امام قليل او كثير من الكتابات او المواضيع اللتى لا تروق لك ، اتمنى ان تراجع قرارك وان نراك في اقرب ممكن انشاءلله ، فرحيلك خساره كبيره للمنتدى باكمله .