عرض مشاركة واحدة
  #5  
قديم 10-07-2005, 05:06 AM
مـحمـد مـحمـد غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2004
المشاركات: 17,249

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاخ النائب شهادة حق انك من الاعضاء المتميزين جدا بكتاباتهم التى من صنع ايديهم وبنات افكارهم ، ولاتعلن هزيمتك بانسحابك فكما اعرف انك لاتهزم امام قليل او كثير من الكتابات او المواضيع اللتى لا تروق لك ، اتمنى ان تراجع قرارك وان نراك في اقرب ممكن انشاءلله ، فرحيلك خساره كبيره للمنتدى باكمله .

__________________
ليسـت هنـاك وسـادة أنعـم من ضميـر المستريـح

رد مع اقتباس