عرض مشاركة واحدة
  #6  
قديم 08-01-2011, 09:19 AM
حيــرتنىٍ حيــرتنىٍ غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
الدولة: ديـرةٍ مـن عـرفـهـا حـبـــ ( الـكـويـت ) ـــهــا
المشاركات: 154

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرز الوغا مشاهدة المشاركة
انا االلي اعرفه مافيه باس

تاخير صلاة العشاء ساعة قدام اما في خصوص

المطاعم و المجمعات اتجارية اللي هو يبيها علي كيف لا مايسير

كلها ربع ساعة يا النشمي


وشكرا ع الموضوع


أتـفـق مـعـكـ ..


اللـي أعـرفـه مـا فـيـه مـشـاكـل تأخـيـر صـلاة الـعـشـا للـثـلث الأخـيـر مـن اللـيل ..

__________________


بـحـرٍ تـشـوفـة و لا تـقـدر عـلـى غـرفـة

رد مع اقتباس