اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرز الوغا
انا االلي اعرفه مافيه باس
تاخير صلاة العشاء ساعة قدام اما في خصوص
المطاعم و المجمعات اتجارية اللي هو يبيها علي كيف لا مايسير
كلها ربع ساعة يا النشمي
وشكرا ع الموضوع
|
أتـفـق مـعـكـ ..
اللـي أعـرفـه مـا فـيـه مـشـاكـل تأخـيـر صـلاة الـعـشـا للـثـلث الأخـيـر مـن اللـيل ..