بسم الله الرحمن الرحيم
اسمحولي بأن اقدم لكم شخصا اعجز ان اوفيه حقه في سطور !!!
هذا الشخص له فضل في هداية كثير من الناس ودخولهم للاسلام بعد الله.
ويؤسفني جدا بأنه منع من دخول دولة الكويت.
والان اترككم مع :
الشيخ : محمد بن عبدالرحمن العريفي.
_من مواليد عام 1390 هـ، ينتسب إلى فخذ الجبور من قبيلة بني خالد.
@ مسيرته الوظيفية :
_ماجستير في أصول الدين، في العقيدة والمذاهب المعاصرة، وعنوان الرسالة "الكافية الشافية في الانتصار للفرقة الناجية، لابن القيم، تحقيق ودراسة، وهي نونية ابن القيم".
_دكتوراه في أصول الدين، في العقيدة والمذاهب المعاصرة، وعنوان الرسالة "آراء شيخ الإسلام ابن تيمية في الصوفية، جمع ودراسة".
_عضو مجلس الأمناء بالهيئة العليا للإعلام الإسلامي التابعة لرابطة العالم الإسلامي.
_عضو في عدد من المكاتب الدعوية والهيئات الإسلامية.
_مستشار غير متفرغ لعدد من الهيئات الإسلامية.
_محاضر متعاون لعدد من الجامعات في داخل المملكة وخارجها.
_متعاون مع الإرشاد الديني في كلٍ من : الأمن العام (في السجون، ومدينة التدريب، وغيرها)، الدفاع المدني، وزارة الدفاع، كلية الملك فيصل الجوية، الحرس الوطني، وزارة التربية والتعليم.
@ من مؤلفاته :
_عاشق في غرفة العمليات (توجيهات للأطباء والمرضى).
_صرخة في مطعم الجامعة (رواية حول الحجاب وأدلته).
_استمتع بحياتك (صدر في شعبان 1428هـ.
_نهاية العالم.