عرض مشاركة واحدة
  #26  
قديم 09-07-2005, 04:11 AM
سندريلا العجمان سندريلا العجمان غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
الدولة: في ديــــــــا ر آل ســـــعــود
المشاركات: 2,883

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عجمي ولي الفخر
ياهلااا وغلااا فيش
تو ما نور المنتدى

حيااش الله في منتدانا منتدى العجمان
واذا ما شالش المنتدى انشياش بعيوناا

وحياش الله بين اخوانش واخوانش

وانشالله تستفيدين وتفيدين

ولا تحرمينا من جديدش

ولكم خالص تحياتي وتقديري
اشكرك على الترحيب تسلم عيونك الحلوة

رد مع اقتباس