اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عجمي ولي الفخر
ياهلااا وغلااا فيش
تو ما نور المنتدى
حيااش الله في منتدانا منتدى العجمان
واذا ما شالش المنتدى انشياش بعيوناا
وحياش الله بين اخوانش واخوانش
وانشالله تستفيدين وتفيدين
ولا تحرمينا من جديدش
ولكم خالص تحياتي وتقديري
|
اشكرك على الترحيب تسلم عيونك الحلوة