الموضوع: بالله نستعين
عرض مشاركة واحدة
  #3  
قديم 09-07-2005, 01:38 AM
عازمي عازمي غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 15

الله يعز شانك ويعلي مقدارك اخوي عزام




ويعلم الله ان هالقبيله لها في القلب محبه كثيره



ولا اقول هالكلام مجامله فيهم حشى لله ففيهم ربعي



واخوياي وان يعلم الله ان خوتهم تنشرى بالذهب



شجعان وقروم كلهم بلا حقران والله يوفقهم جميعا

رد مع اقتباس