الموضوع
:
النائب..يفارقكم..
عرض مشاركة واحدة
#
3
09-07-2005, 01:22 AM
الباشا
تاريخ التسجيل: May 2004
المشاركات: 14,265
اخي العزيز النائب
من المؤسف ان تفارقنا
اتمنى ان اراك قريباً وان تعود لنا
ونحن في انتظار عودتك .....
الباشا
مشاهدة ملفه الشخصي
زيارة موقع الباشا المفضل
البحث عن المشاركات التي كتبها الباشا