انا االلي اعرفه مافيه باس تاخير صلاة العشاء ساعة قدام اما في خصوص المطاعم و المجمعات اتجارية اللي هو يبيها علي كيف لا مايسير كلها ربع ساعة يا النشمي وشكرا ع الموضوع
__________________ كـلنا للــكويت و الــكويت لنا