عرض مشاركة واحدة
  #4  
قديم 04-01-2011, 11:10 PM
» ά6L8ħM » ά6L8ħM غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 7,885



وش يحسَ به ؟ عن النآس مآتسوقوآ وخذوآ رآحتهم . رآس مآلها نص سآعه ينتظرون وعقب تفتح المحلآت ويكلمون شغلهم
غريبَ

لآهنتيَ يآقلبي

رد مع اقتباس