عرض مشاركة واحدة
  #8  
قديم 01-01-2011, 02:55 PM
بدوي مغبون بدوي مغبون غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 11

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سرى قلبي مشاهدة المشاركة
اتمنى يا ابن برغش توفر قصايدك عن عيال قبايل الاخرى وتتخصها في قبيلتك تكتب قصايد في ابن عمك دليهي الهاجري تصحيه مع ان ادري ماينفع معاه طب
اول شي القصيده ناقلينها

وثاني شي اشفيك شاد حيلك الرجال كتب قصيده مدح في اللي يستاهلون


ولا ابناء عمومتنا اكثرهم انبطاحيه ،، الا ثلاثه الجري والصيفي والطاحوس


واذا تعرف في القصيد ماتكلمت وجيت من اقصاك ،، اقراء اول بيت من القصيده وتعرف من يقصد

بس انت شكلك متنفع من الانبطاحيه

رد مع اقتباس