اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سرى قلبي
اتمنى يا ابن برغش توفر قصايدك عن عيال قبايل الاخرى وتتخصها في قبيلتك تكتب قصايد في ابن عمك دليهي الهاجري تصحيه مع ان ادري ماينفع معاه طب
|
اول شي القصيده ناقلينها
وثاني شي اشفيك شاد حيلك الرجال كتب قصيده مدح في اللي يستاهلون
ولا ابناء عمومتنا اكثرهم انبطاحيه ،، الا ثلاثه الجري والصيفي والطاحوس
واذا تعرف في القصيد ماتكلمت وجيت من اقصاك ،، اقراء اول بيت من القصيده وتعرف من يقصد
بس انت شكلك متنفع من الانبطاحيه