عرض مشاركة واحدة
  #6  
قديم 01-01-2011, 11:56 AM
القرار القرار غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 17

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة q8-2000 مشاهدة المشاركة
فهيد الهتلاني
شكرا على الفيديو.
وشكرا على الروح الوطنيه.
ولكن قد سقطت رايه من الرايات التي ذكرها البرغش في كلمته وهي راية الحويله .
تبقى لنا رايه اخرى هل تسقط كما سقطت الاولى ؟؟؟؟؟

راية العز
والله أنت راعيها يالبرغش
من يوم رفعت راية العز في استجوابك لرئيس مجلس الوزراء في المجلس السابق
لأنك أول من قدم استجواب لرئيس مجلس الوزراء من نواب الدائره الخامسه في تاريخ العمل البرلماني
وبسبب حملك لراية العز في استجوابك المستحق لرئيس مجلس الوزراء تم حل المجلس السابق بسببك
لكن
مع الاسف لم يقدروا ناخبي قبيلة يام لك ذلك
وأتمنى بأن تصحوا العقول المتعنصره من غفلتها إن شاء الله
وتعيدك لمكانك الطبيعي في مجلس الامه مع اخوانك النواب الاحرار وترفعون لنا راية العز من جديد


رد مع اقتباس