عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 01-01-2011, 10:17 AM
اسجد لربي عجميه اسجد لربي عجميه غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
الدولة: فوق عرش الزين.....أنا ذروه..
المشاركات: 711

محمد الحويله...اذا عللت موقفك بطاعه ولي الأمر؟؟ ليش تأخرت بطاعه ولي الأمر ,,وذا عللت تأخرك بمشاوره اهل الدائره؟؟ليش سكرت دوانيتك بوجيهم,,

سبب خوفك: للمواقف رجال احرار وانت مو منهم ..انت مقيد بالحكومه..انت ما استشرت رجال دين استشرت رجال بنوك للأسف,,

__________________
إماااا تجيني حكمة ابداااع أبلغ من الصمت .......

ولاااا التزمت الصمت والصمت حكمة !! ....

رد مع اقتباس