محمد الحويله...اذا عللت موقفك بطاعه ولي الأمر؟؟ ليش تأخرت بطاعه ولي الأمر ,,وذا عللت تأخرك بمشاوره اهل الدائره؟؟ليش سكرت دوانيتك بوجيهم,, سبب خوفك: للمواقف رجال احرار وانت مو منهم ..انت مقيد بالحكومه..انت ما استشرت رجال دين استشرت رجال بنوك للأسف,,
__________________ إماااا تجيني حكمة ابداااع أبلغ من الصمت ....... ولاااا التزمت الصمت والصمت حكمة !! ....