اتفق في ما قلته يا اخ dk-12 فا العدوه هو ثعلب في السياسه لكن ليس علينا جميعا..
لكن يجب الا ننتظرهم حتى يعدلون عن موقفهم فا الرجال تبين في وقت الشده ما نستفيد
اذا غيرو موقفهم اتجاه كتاب عدم التعاون .. فنحن عرفناهم يلعبون على الشعب..
فتاره حكوميين وتاره ضد الحكومه.. فأذار خرجو قالو لك نحن نمشي على مواقفنا وثوابتنا.
اي مواقف واي ثوابت.. فالحويله يقول استشرت ابناء الدائره.. ولم يقل ابناء قبيلتي.؟؟
فأذا قلنا ابناء دائرتكم.. منهم الكثير الذين حضروا امام ديوانك ولم تخرج لهم..؟ فكنت تنظر
اليهم من خلف ستاير ديوانك .؟ فهذا المنظر لم اصب بالدهشه اتجاهه. لأنني كنت متوقع
رده الفعل هذه.. اما العدوه فأبناء عمه قدموا الى ديوانه.. وذهب ليبارك لانديه التكتل بمناسبه
عودته للأنديه..؟؟ أن اعتقد واقولها صراحه وفي الفم المليان.. انا العدوه سيكون مع كتاب
عدم التعاون لسبب واحد فقط لاغير.. اذا نوت الحكومه ان تقدم استقالتها فسيكون معا كتاب
عدم التعاون.. لكن ماذا سيكون موقفه اذا الحكومه حضرت.. هذه هي علامات الاستفهام
الكبيره.؟؟؟ لكن لن تستطيع يا العدوه ان تلعب على ذقون شيبانك وابناء عمومتك..
فنحن من اوصلك للكرسي ونحن من نسقطك عنه.. سقطه ستمحو الكثير من تاريخك
السياسي.. المزيف..: