/ شكرا على عطفـك ولطفـك وذوقـك وعفوا على ازعاجك وتنشيف ريقك اخطيت فـي فهمـك وتفسيـر شوقـك وسريت رجل العاطفة فـي طريقـك وان كان ماتبغى الصديق امعشوقـك اتركنـي العاشـق وخـذنـي صديـقـك /
__________________ نحن لانحتاج الى قنبلة (( ذرية )) .. بقدر احتياجنا الى صلاح (( ذرية )) .. !!