/ لله در الشـمـوخ .. ودر مـــن صـاغــه باحساسٍ اصدق من احسـاس الهواويـه يمسـح دموعـه اليـا مـن صـد بشمـاغـه وان شـدّه الشـوق .. يلعـن جـد طاريـه اليا آزدحم ضيق صدرك حاول افراغه عـشــان تـبـقـى الشمـالـيـه .. شمـالـيـه /
__________________ نحن لانحتاج الى قنبلة (( ذرية )) .. بقدر احتياجنا الى صلاح (( ذرية )) .. !!