عرض مشاركة واحدة
  #3  
قديم 22-12-2010, 02:05 PM
محمد العزام محمد العزام غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: ام الهيمان سيتي
المشاركات: 2,021



و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته


الاخ : مقبل العرجاني ,,

يا مرحبا و مسهلا

و نتشرف بمصافحتك الراقيه ,,

صح الله لسانك على هالاحساس ,,



قاال المثل ((شي منّه تستحـي.. بـدّه))
وبقول لك شيّ فـي صـدري وغاابنّـي
((قلبي وداعه معك..واليوم.. قـد ردّه))
((هااته بماا فيه وأخذ وداعتـك منّـي))



الله عليك

بإنتظار كل ما هو رائع منٌك ..

دمت بحفظ الله ,

__________________



[ لا تعليق ..! ]

رد مع اقتباس