عرض مشاركة واحدة
  #7  
قديم 21-12-2010, 07:39 PM
شِقاوَي شِقاوَي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
الدولة:  هنيا <^
المشاركات: 17,722

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DK-21 مشاهدة المشاركة
عــاجل : حادث تصادم امام ديوان العدوه ومن اثار الزحممه الشديده وبسبب رجال الداخليه التضييق على الجمهور الكثيف وحضور كثيف من رجال الداخليه
الدوريات ماتجي 4
بعض الصور
http://www.alajman.net/vb/showthread.php?t=112248

__________________
.





رد مع اقتباس