عرض مشاركة واحدة
  #10  
قديم 21-12-2010, 06:38 PM
q8-2000 q8-2000 غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 198

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبـق أجدادي مشاهدة المشاركة
.











ياجماعه أذكروا الله


ماتطرقت بتاتا لأعضائنا الحاليين
كلامي كله عن المثقفين والدكاتره والمرشحين وأهل النقابات
لازم يكون لهم موقف وهم أهل الحراك السياسي وقيادة الشارع







عبدالله البرغش

خصيته مع الجري لأني أعول كثيراا عليهم
مالي شغل بندوة أم المؤمنين أو تجمعات الجويهل



أتحدث عن أزمة الدستور الحاليه وينهم عنها
الديمقراطيه بالكويت تُهاجم وهناك مخططات لضرب
مجلس الأمه وينهم عنها .؟! ... أبي المبادرة وينها .؟!






البرغش بتنظّم ندوه لاتقول ديوانيتي مفتوحه
بادر ونظّم يالله ترى باقي أسبوع عالإستجواب
وبتلقى جماهير عندك



وبعد الأسبوع فيه أسبوع عشان جلسة التصويت
وهذا أهم أسبوع واللي فيه يتحرك المعسكرين من الطرفين





وليد الجري لا أرى لا أسمع لا أتكلم
وهو بيوم من الأيام من رموز التكتل الشعبي اللي مبدأهم الدستور
صنيدح وبن فرهود أنتوا من الحركة الدستورية يعني فكر سياسي
وعندكم مبادئ فيما يخص بالديمقراطيه .. وينكم .؟!








أتحدث عن أيامنا اللي نعيشها حاليا
عن أيام مظلمه ماعاشتها الكويت مسبقا
من ضرب وإهانات لممثلي الأمه








أشكر جميع من مر وأدلى برأيه
بيض الله وجيهكم










.



الاخ العزيز عبق اجدادي لا زلت اقدر حالة الغليان واليأس التي تمر بها.
فأنا اغلي كما تغلي وشعوري مشابه لشعورك
اقتباس:
عبدالله البرغش .. إصحى .. نبي نشوفك بالندوات ..!
عملك السياسي لاينتهي بانتهاء عضويتك
انت قلت اصحى فعملك السياسي لا ينتهي بانتهاء عضويتك وكأنك تقول لم يكن له اي نشاط سياسي وذكرت لك جميع الانشطه

ورجعت تقول:
اقتباس:
خصيته مع الجري لأني أعول كثيراا عليهم
مالي شغل بندوة أم المؤمنين أو تجمعات الجويهل
اخي عبق اجدادي كما للدستور اهميه ايضا لام المؤمنين بالنسبه لي اهم من الدستور
ولا تنكر ان الجويهل هو خلف الازمه الحاليه والتطاول على الدستور وكرامة الشعب والنواب
وايضا في استجواب رئيس الوزراء كان له وقفه
واليوم اعلن موقفه صراحة واستنكر ما يحصل واعلن ان المساءله السياسيه واجبه

وقال في حال قررت كتلة الا الدستور اسمرار ندواتها فديوانه مفتوح والان الذي نراه توقف كتلة الا الدستور عن الندوات واثنين من مقدمي الاستجواب اعلنو عدم حضور الندوات جمعان الحربش وصالح الملا
هل من نظم الندوات السابقه لا يريد تنظيم ندوه بالوقت الراهن

عبق اجدادي الامور لا تسير كما نريد
خصوصا فالوقت الراهن الذي يحصر الندوه بالديوان ومن وجهة نظري كتلة الا الدستور زين جمعت ربعها بكرا يصير شي تنفرط السبحه واغلبهم ما ينغزابهم
والمشاورات بالكتله لا زالت قائمه وستكون هناك مفاجآت بالتأكيد

واذا كانت الندوات وسيلة ضغط على الشارع سنرا ماذا يحدث اليوم من ابناء القبائل بعد الضغط على النواب


وجزاك الله خير وانا واثق كل الثقه من صدق المبدأ لديك
ومعجب بطرحك اخي الكريم ولا نريد ان نسبق الاحداث

رد مع اقتباس