عرض مشاركة واحدة
  #6  
قديم 21-12-2010, 02:16 AM
لنا بالمغرب ذكريات لنا بالمغرب ذكريات غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 1,728

اتمنى انك جاد يابو محمد

مازلت متفائل فيك واتمنالك التوفيق


يابو محمد هذا الموقف الاخير اللي اما تصهل مع ربعك


ولا ارحل مع الحويله لن الحويله غسلنا ايدينا منا ومن

مواقفه السيءه المتخاذله

تقبلو تحياتي

__________________
شارب الخمر يصحو بعد سكرته

اما شارب الحب طول العمر سكران

رد مع اقتباس