عرض مشاركة واحدة
  #9  
قديم 18-12-2010, 07:48 AM
ابوسلطان الديحاني ابوسلطان الديحاني غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 59

نحن كابناء مطير

لم ننسا هذا البطل ناكهه التكتل الشعبي

صحاب المواقف الجباره

لم يسكت عن الحق

دائم ينصر المواطن قبل الحكومه

نعم فقدناك يابوخالد وعساها ( استراحه محارب ) وسيرد بقوه

نريد

الصيفي

الطاحوس

وليد الجري

كي يكملون مسيرتهم مع اخوانهم مطير بالمجلس

__________________

آن كسبنا وآن خسرنا كل هالدنيا تـرووح

رد مع اقتباس