وش حيلة المشتآق يآدمعة الشوق ؟ .................يآدمعتي ..، عشآني أرجوك ( ردّي ) أمآ ليآ جيتي ، تخليني / آروق ! ................ولآ يكفّي ..، جرحك اللي بـ ( خدّي ) : :
__________________ نحن لانحتاج الى قنبلة (( ذرية )) .. بقدر احتياجنا الى صلاح (( ذرية )) .. !!