هو أنا اللي من عذابه يرفـق بـحاله عـدوّه ؟!
................وإلا انا اللي دون فرحه وقّفـوا كـل القرابـه ؟
كل فرح وكل جرح/ن/ في طرف عينـي تشـوّه..
..............ضحكتي فيها / غموض / ودمعتي فيها / غرابه/..
سو فينـي يـا زمانـي كـل مـا تبيه سـوّه.
.................وإلا انا / ماعاد تفرق / دامها الاشيـاء تشابـه