عرض مشاركة واحدة
  #22  
قديم 15-12-2010, 09:52 AM
يويري يا يويري يا غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 361

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جهام، مشاهدة المشاركة
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اخواني اعضاء منتدى العجمان
خالد العدوه و محمد الحويله ابناء عمنا و لهم كل تقدير و احترام
انتم ما تعجبكم مواقفهم السياسيه انا معكم و اؤيدكم بهذا
بس ما اتعرض لهم بالسب و القذف حنا انتكلم عن مواقفهم
و لا له داعي تحطون مواضيع مثل ضيغة موضوعنا هذا
( و الله ما تشد الصوت ) التصويت شي سري مو لازم تعطيه



والله ماتشد الصوت مسبه؟



مهيب مسبه


و موضوعي مافيه اي مسبه ولا شخصانيه ولا اساله شخصيه



وشي راجع لناخب يبي يفضح صوته ولا مايفضحة انا ما فضحت صوتي بس استثنيت شخصين منه بس فقط لا غير

__________________

رد مع اقتباس