السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.....
الاخ بيرق العز
جزيل الشكر لكلامك...واعتزاز لمرورك هاهنا...لاهنت
الان وبعد تسارع الاحداث بطريقه غير مسبوقه ومع
بعض من الموشرات التي ظهرت وستظهر بالقريب ومن خلال
اعلان الريس قبل قليل بانه سيواجه الاستجواب ومع مشاركة
حسن جوهر بندوة عبدالله النيباري واعلان بعض النواب والذين
يعتبرون بالنهاية في الكنف الحكومي مهما علا سقفهم
وتنوعت التكتيكات الحكوميه لهم من ناحية القبول للتكسب
السياسي واعطاهم المرونه ببعض المواقف ..انهم يرفضون
مبدا السريه وانهم مع علنية الجلسه ولذلك انا اعتقد ان
هذا الاستجواب سيكون استجواب المحك للارادة الشعبيه
استجواب القدره وعليه انا اعتقد بصعوبته وقد يكون
الاصعب لانه سيصيبنا الانكسار اذا ماكان هناك تخاذل
وقد ينحسب علي حياتنا بالمستقبل فسيكون صعبا علي
النفس ان تحمل ذكريات محزنه ان تخاذل البعض ولذلك
هذا الاستجواب اعتقده الاختبار الاصعب بالمرحله الحاليه
ومن لم ينجح به لايستحق ان يبقي ...فرحيله واجب وغير ماسوف
عليه....
القادم اصعب واسوا.....والله المستعان**