عرض مشاركة واحدة
  #1054  
قديم 12-12-2010, 11:20 AM
الصورة الرمزية سـحـآيب
سـحـآيب سـحـآيب غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
الدولة: •[ڊڼيآ ڪفے ٱڷڷه ڜړهآ.! ]•
المشاركات: 12,723

/



‎​​



‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​​أوقات أقول انك شفا الجرح وأوقـات
أقـول نـفـس الـجـرح مـالـه ضـمـادي
يا ابعد من الأحلام واقرب من الـذات
كـنـك مـعــي بـيــن الحـنـايـا تـنــادي
جاهدت نفسـي دون ذكـراك لحظـات
وأثري ذكرتـك بيـن نفسـي وجهـادي
لو تنبش ضلوعي عن جروح وآهات
تـلـقـى طـعـونـك ياحبـيـبـي جـــدادي
هـنـا لقيـتـك والسـوالـف لــك أبـيــات
وهنـا تركـتـك مــع خطـايـاك غــادي
بـ/ سكات جيتك لكن أقفيت بـ/ سكات
مبطي وأنا طبعـي مـع النـاس هـادي






/

__________________



نحن لانحتاج الى قنبلة (( ذرية )) ..
بقدر احتياجنا الى صلاح (( ذرية )) .. !!

رد مع اقتباس