عرض مشاركة واحدة
  #3  
قديم 12-12-2010, 03:11 AM
العــــديم العــــديم غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 15,361

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلو العذاريب مشاهدة المشاركة
واخذها مني قدام الاعضاء والوعد قدام الحويله والعدوه ماصرحو مع بعض الا عشان شغلتين
بيكون فيه حل يا الحكومه تنحل او المجلس ينحل واذا تم الاستجواب ووقف الحويله مع الاستجواب انا مستعد احلق شاربي وقدام الاعضاء وصور نفسي واحطها بالمنتدى ووعد الحر دين والوعد قدام والحي بيشوف وخل الاعضاء كلهم شاهدين على كلامي
تصريح قوي ..

__________________


رد مع اقتباس