عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 12-12-2010, 02:48 AM
mbc mbc غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 118
الحويله والهجوم

بسم الله الرحمن الرحيم
بصراحه ارى هجوم حاد وغير مبرر على النائب محمد الحويله
وماهى اسباب هذا الهجوم الغير مبرر
اول شى رجل حاضر بجميع جلسات 3 الى طافة حماية للدستور
ثانى شى رجل اعلن تأييده للاستجواب ثالث شى
نلاحظ هناك من بعض المشاركه بالمنتدى جميها تهدد وتتوعد...
علما بان لهذا الوقت لم يتم تقديم الاستجواب ولم يتم المناقشه الاستجواب
....... فهذا الهجوم ماهو الا هجموم شخصانى بحت
.... واذا فى بالك نقد انتقدك لما الحبه الى براسك تنطحن ولكن بحدود
الادب ولاخلاق ,,, واذا كنت متوقع بانه انتقادك سوف يضر النائب فتاكد
(لن يصيبنا الا ماكتبه الله لنا)

رد مع اقتباس