عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 11-12-2010, 02:58 PM
محمد بن فراس محمد بن فراس غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: شبـكـة العجمـان
المشاركات: 10,242
اين انت ياوليد الجري !!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

النائب السابق وليد الجري من نواب القبيله الذي نفتخر فيه والذي له تاريخ مشرف في الحياة السياسيه والذي له صولات وجولات لن ينساها التاريخ .

يابوخالد الشعب يهان وتنتهك حقوقه وايرادته والدستور يخترق من خلال نسفهم المادة (110) ومن خلال ضرب المواطنين وضرب نواب مجلس امه وهي حادثة تعتبر اكبر اهانة للشعب لان نائب مجلس الامه خرج بايرادة هؤلاء الشعب وضرب دكتور بالقانون وهو يدرس ابنائهم والشغله الاخطر النائب له حصانه كفلها له الدستور ومع هذا يتعرض للضرب والمذله ؟؟

ابوخالد لماذا لم نرى منك اي موقف او تصريح خلال هذه الاحداث التي حصلت ونحن الان في امس الحاجه لوقفة الفارس وليد الجري والذي عودنا على الموقف المشرف والدخول في خندق الشعب والحفاظ على دستورنا وكراماتنا ونتمنى وقفتك يابوخالد ونعلم انه لم يرضيك الوضع ولن تسكت عنه ونحن في امس الحاجه لك اليوم وسنكون بانتظارك .

__________________

رد مع اقتباس