عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 10-12-2010, 04:51 PM
ابوسلطان الديحاني ابوسلطان الديحاني غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 59

والله يالذيب انتم تعانون مثلنا

من هالبصامه

عندنا حسين مزيد ياخي ماتعرفله

نوب يطلع قرم ومصيبه ونوب يغدي حياا

بس الاستجواب القادم يبين الخلل

وسجلو من وراهم علشان نعرفهم عدل

وانا عندي سجله كامله عن تصويتات ابناء القبايل

بالاستجوابات من دون العوازم والرشايده شيل الصواغ والدقباسي

__________________

آن كسبنا وآن خسرنا كل هالدنيا تـرووح

رد مع اقتباس