الموضوع
:
أقسم بالله ماتشد الصوت يا الحويله و العدوة الا اذا ...!
عرض مشاركة واحدة
#
6
09-12-2010, 10:09 PM
بيرق العز
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 1,440
انا مع كلام اخي يويري يا
واقسم بالله ماتشدون الصوت
__________________
بيرق العز
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها بيرق العز