فهيد للاسف هم للحين ماصرحو والا مفروض من صبح لكن هم الحين يساومون علينا يبيعون ويشترون فينا وحنا للاسف ساكتين ؟؟؟ اذا حسين الحريتي موقف مع الاستجواب عشان يرجع كرامته لكن لاحياة لمن تنادي وحسابنا هالمره سيكون عسيرا جدا !!
__________________