عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 06-12-2010, 09:06 PM
حزن الصرار حزن الصرار غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jan 1970
المشاركات: 6,966

اللهم إ ني أسأ لك رحمة تهدي بها قلبي .. وتجمع بها شملي .. وتلم بها شعثي

وترد بها الفتن عني .. وتصلح بها د يني .. ونحفظ بها غائبي .. وترفع بها شاهدي

وتزكي بها عملي .. وتبيض بها وجهي .. وتلهمني بها رشدي .. وتعصمني بها من كل سوء


بـــاآآرك الله فيك آخوي آبو خالدٌ ...وجعلها الله في ميزان حسناتكٌ

تقبل وديٌ ,,

رد مع اقتباس