عرض مشاركة واحدة
  #1005  
قديم 05-12-2010, 12:51 PM
الصورة الرمزية سـحـآيب
سـحـآيب سـحـآيب غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
الدولة: •[ڊڼيآ ڪفے ٱڷڷه ڜړهآ.! ]•
المشاركات: 12,723



مع السلامه اتعب القلب فرقاك
مع السلامه رح وانا غصب نبكيك
سافر عسى المولى يا زين يرعاك
سافر وانا بقضي العمر في طواريك
انسى عيونٍ دمعت عقب ممشاك
وانسى يدينٍ عرقت بين اياديك
ادله وروح يالغضي وسط دنياك
عيش بحياتك هانيٍ في مماشيك
واطلب عسى بدرب السعد تكثر خطاك
تعيش في دنيا سعدها يباريك
وانا علي اقول يا زين ابنساك
لا شك ابسهر في ـغــــيابك اناديك
خل لي عذاب القلب والقلب يفداك
يفداك قلبٍ ما شكى غير ماضيك

\

__________________



نحن لانحتاج الى قنبلة (( ذرية )) ..
بقدر احتياجنا الى صلاح (( ذرية )) .. !!

رد مع اقتباس