/ يادمعة المغبون / هونك على المـوق لا تجرحينـه ... فـوق جـرح الغبينـه القلب من قيض التفاكيـر .. محـروق والّا ربيـع الـحَـظّ ...حِــنْ {فَاقِديـنـه} لكن عسى اللي ../ نافعِن كِلّ مخلوق يـرْفـع عَــن المغْـبـون / والا يعِـيـنَـه /
__________________ نحن لانحتاج الى قنبلة (( ذرية )) .. بقدر احتياجنا الى صلاح (( ذرية )) .. !!