اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ৴°عـزوز৴°
لقد فارقتَ الحياة
عندما ترفع صوتك على والديك
َوتعيق من اتى بكَ الى هذه الدنيا
من ارتميتَ بأحضانهم ,,
بفرحكَ وحزنكَ .. من اعطوكَ عمرهم فداءً
وأصبحو كالشمعة المحترقة لتنوير طريقكَ !!!
لقد فارقت الحياة
عندما تدمعُ عينيك لرؤية فيلم
ولا تدمع لغفران الذنوب ..
ويقسو قلبكَ لرؤية جائع ٍ ..
ولا يتحطم فؤادكَ لرؤية المضلوم ٍ !!!
سعد بن محمد
جزاكـ الله خير بمآ طرحت لنآ من مواضيع ذآت اهميهـ
كلمة شكراً قليلهـ بـ حقكـ
دمتـ بـ هذا الحضور والابداع
.
.
|
(( عزوز ))
لاهنت على هذا الاطراء الجميل
شاكر لك على المرور العطر
وحياك الله