\ (أف) ... ياكبر الأحلام اللي علي بالي وشفي و(أخ) ... يارأسي من التفكير في من لأ يشونه و(أح) ... ياحر أنتظاري للقبول مـن المقفـي و(أه) ... يا حبً عطيته نـاس مايستاهلونـه \
__________________ نحن لانحتاج الى قنبلة (( ذرية )) .. بقدر احتياجنا الى صلاح (( ذرية )) .. !!