عرض مشاركة واحدة
  #4  
قديم 01-12-2010, 07:09 AM
الاميره وضحى الاميره وضحى غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 221

ماشاء الله تبارك الله فكره رائعه ماقصرو وجزاهم الله خير وياليت ينتشرون اكثر في مدن الشرقيه الباقي

وجعله الله في ميزان حسناتك اخوي ساكتون

__________________
(( اللهم اجعلني صبوره واجعلني شكوره واجعلني في عيني صغيره وفي أعين الناس كبيره ))

رد مع اقتباس