(
)
لهيت في دنياي والنـاس لاهيـن
سنة حياة الخلق ..ماهـي غرآبـه
الرابح اللي في حياته .. على الدين
ولا لحق له .. مسلمٍ فـي غيآبـه
ياصاحبي .. شفنا على العهد وافين
انصَحك .. لاترضخ .. لجو الكآبه
الله خلقنا .. يارهيـف الذراعيـن
أمة وسط .. بين الأمم في كتآبـه
وترى القدر ..لابد .. يازين بالعين
تلقاه .. وسهـوم المنايـا زهابـه
(
)