مآعآد بَ قلبيّ " غير هآلكلمَه ! بقوِلهآ لو يزيد آلوقت غربآلـــــي . . [ شكراً على حبكْ ] و [ شكراً على آلصدمه ] ! فـــــي آلحآلتين ، آنت مــآقصرت يآلغآلـــي . . !
__________________ نحن لانحتاج الى قنبلة (( ذرية )) .. بقدر احتياجنا الى صلاح (( ذرية )) .. !!