\ لافـآرقــــك (خـلــنْ) توده وتغـــليه أصبـــــر ولآآ بد الليــآليّ تِــجيـبه لآآآتطــرد المقفيّ ولآآ تتعتني فيه عده من(أقصى النآس) يشعر بذنبه \
__________________ نحن لانحتاج الى قنبلة (( ذرية )) .. بقدر احتياجنا الى صلاح (( ذرية )) .. !!