اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيون الطنايا حسبي الله ونعم الوكيل ... شنو هذا ,,, حمدلله على نعمة العقل ... مسمسه الله لا يهينج ,, ويسلمووو .. تسلمين من النار اختي عيون الطنايا ولاهنتي اختي ع مرورج المنوره دووم فديتج
__________________ قال تعالى: {أَفَلَا يَتُوبُونَ إِلَى اللَّهِ وَيَسْتَغْفِرُونَهُ ۚ وَاللَّهُ غَفُورٌ رَّحِيمٌ}.