اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الادغش
الصورة ............مــــفــــــبــــــــــــــــــــــركـ ــــــــــــة...........!!!!
قـــــــديـــــــــــــمــــــــــــة طال عمـــــــــــــــــرك
مشكور
|
والله ماعندي علم عن مفبركة اخوي الادغش 
لاهنت ع مرورك المنوره