:: أقول في نفسي وأنا أعايد الناس متى بشوفك تكمل أفراح عيدي أجامل وربي عليم ٍ بالإحساس وشهو شعوري وأنت عني بعيدي اليا خذاني لك على سهو هوجاس حسيت نفسي وسط ربعي وحيدي ::
__________________ نحن لانحتاج الى قنبلة (( ذرية )) .. بقدر احتياجنا الى صلاح (( ذرية )) .. !!