عرض مشاركة واحدة
  #852  
قديم 16-11-2010, 01:32 AM
الصورة الرمزية سـحـآيب
سـحـآيب سـحـآيب غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
الدولة: •[ڊڼيآ ڪفے ٱڷڷه ڜړهآ.! ]•
المشاركات: 12,723




ياما حلا عقب العصر شبـة النـار ,,,,,, فـي مجلـس كـل النشـامـا يجـونـه
يلفونـة اكـبـار ويلفـونـه إصـغـــــار ,,,,,, من طيب مـن هـو فيـه ويقدرونـه
في بيت ماحطوله أبواب واسـوار ,,,,,, ذراه من صـوف الغنـم ينسجونـه
وفية الدلال الصفر والعـود ينـــــدار ,,..,, والشاي في بريق حمر يشربونـة
والطرش حوله على يمين ويسار ,,,,,, راتــع ولا يبـغـي هـلـه يتبـعـونـه
والخـلـف عـنـده كثـيــــــرات وادرار ,,,,,, واللـي يبـي مـن درهـن يطعمونـه
والجو غايـم والسمـا كلهـا امـطـار ,,,,,, والبرق يبـرق والرعـد يسمعونـه
والصيد واجد والحباري لها اذكـــــار ,,,,,, والفقـع نـابـت والـبـدو يلقطـونـه
واليا اصبحو فطورهم خبز مجمـــار ,,,,,, مفروك من سمـن الغنـم يفركونـه
هاذي طراة الروح لاصرت محتــــــار ,,,,,, أخيـر مــن بـيـت هـلـه يزلجـونـه

__________________



نحن لانحتاج الى قنبلة (( ذرية )) ..
بقدر احتياجنا الى صلاح (( ذرية )) .. !!

رد مع اقتباس