عرض مشاركة واحدة
  #768  
قديم 13-11-2010, 10:24 AM
الصورة الرمزية سـحـآيب
سـحـآيب سـحـآيب غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
الدولة: •[ڊڼيآ ڪفے ٱڷڷه ڜړهآ.! ]•
المشاركات: 12,723




بٌرد على ( ضو كبـدي ) ياهـوى الغربـي
النفـس مستاجـعـه والعـيـن مشتـاقـه

//

فارقـت مخلـوق . ومفـارقـه مأثـربـي
ولا كـل مخلـوق ! بستاجـع مـن فراقـه

//

مالـي عـذر ! لـو بجـامـل واتعـذربـي
ومالي بعـد ذنـب ؟ ولا فـي يٌـدي طاقـه

//

تكفى يا ( سرب الحمام ) برحلتـك سربـي
خذني من الأرض ,, صوب الغيـم وآفاقـه

//

القلب ( جمٌـر ) وأرب السحـب تشعربـي
يمكن !! ( براد السحاب ) يطفـي اشواقـه

//

ولا انت !! يامن على ( منفـاي ) حادربـي
ماغصت في ( مهجر الاحـزان ) واعماقـه

//

ناظـر عيونـي .. ودورنـي ووربــي ؟
وفتٌش فوادي .. من الطاقـه الـى الطاقـه

//

ان كـان عينٌـت ! مخـلـوق ٍ معـزربـي
غيـرك ! فـلا ترحـم الماسـور بوثـاقـه

//

وليتك الروح .. في سلمـي وفـي حربـي
ورايتٌك في قمة (( الخفٌاق )) (( خفٌاقـه ))

//

هواك فـي ( روحـي بروحـي ) مغيٌربـي
وغلاك من ( ضلعي بضلعي ) بنـى رواقـه

//

ذكراك ( ظلي ) .. ونشوة صورتك ( دربي )
ومعـاك !! ماعـاد لـي بالعالـم شفـاقـه

//

ماقول : لاشفتني عقـب السفـر .. طربـي
اقول : طيٌـر ( كمـد ) غاليـك .. بعناقـه

//

لاتهدي الـورد وانـت ريـاض مزهربـي
الـورد خـدك وطـلـة مبسـمـك بـاقـه

//

( بؤس الشعراء ) ليلـة حـزن تسهربـي
و ( شعر البوساء ) فجـر ٍ يبهـج اشراقـه

//

صعب أشتهي قرب ! من لا يشتهـي قربـي
من حـب فرقـاي .. مانـي كـاره فراقـه

//

حتى ولو ضاق صدري ! ياهـوى الغربـي
عنـد الله الـبـاب مفتـاحـه ومغـلاقـه

//

مادمـت مرتـاح فـي زادي وفـي شربـي
لقمه علـى فاقـه أخيـر مـن ميـة ناقـه

..

__________________



نحن لانحتاج الى قنبلة (( ذرية )) ..
بقدر احتياجنا الى صلاح (( ذرية )) .. !!

رد مع اقتباس