عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 11-11-2010, 12:51 AM
الصورة الرمزية %الماسه%
%الماسه% %الماسه% غير متواجد حالياً
 عضو vip
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 14,010

موضووووووووووع من اروع المواضيع اللي قريتها ,,,
وبصراحه جازلي بشده ...
وتميز في تيميز في تميز ...
بصراحه افدتيني من هالموضوع ...
يسلمووووووووووووووووو
الماسه يظل الابداااع والتميز يسري فيج ..
ومهما اقوووول يظل قليل في حقج ...(( لازم انا جدتج ))هههههههه((امزح ))
الله يعطيج العافيه

__________________
هههههههههههههههه ياحلو سوالفج يا احلا جده
شي يسعدني انه جاب موضوعي فايده لج يا قلبي ,,
يسعدني مرورج ياقمر المنتدي المنوره

__________________
قال تعالى: {أَفَلَا يَتُوبُونَ إِلَى اللَّهِ وَيَسْتَغْفِرُونَهُ ۚ وَاللَّهُ غَفُورٌ رَّحِيمٌ}.

رد مع اقتباس